الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / أخبار / ماركا: مودريتش يُنهي هيمنة رونالدو وميسي ويفوز بالبالون دور

ماركا: مودريتش يُنهي هيمنة رونالدو وميسي ويفوز بالبالون دور

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد سيحصل على جائزة الكرة الذهبية (بالون دور) والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم.

ومن المقرر أن يقام حفل “بالون دور” مساء اليوم الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس للإعلان عن الفائز بالجائزة التي ترشح لها 30 لاعبًا أبرزهم الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، والمصري محمد صلاح (ليفربول)، والثلاثي الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) ورافاييل فاران (ريال مدريد) وأنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد). (تابع القائمة كاملة من هنا).

وبحسب ما أعلنته ماركا على صدر غلاف صحيفتها صباح اليوم الاثنين، فإن الفائز بالجائزة هو اللاعب الكرواتي مودريتش لينهي هيمنة الثنائي رونالدو -ميسي على الجائزة خلال العشر سنوات الأخيرة.

كانت بعض التقارير قد أشارت في وقت سابق تبعًا لبعض التسريبات التي حصلت عليها بأن المنافسة تضم الثلاثي مودريتش- مبابي – فاران، ما يعني غياب رونالدو وميسي عن التواجد في القائمة النهائية للمرشحين.

جدير بالذكر أن مودريتش فاز بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي رفقة الفريق الملكي، كما حصد جائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست” والتي يمنحها الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”.

شاهد أيضاً

معتقلي الرأي: السعودية احتجزت الدكتور «على العمري» في العزل الانفرادي أكثر من عام

كشف حساب معتقلي الرأي والمتخصص في نقل أخبار المعتقلين السعوديين، عن تعرض الأكاديمي والإعلامي الشهير، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *