الخميس , نوفمبر 15 2018
الرئيسية / أخبار / أسعار الملابس الشتوي تقضي على آمال الأبناء و تؤرق الآباء.. تعرف عليها

أسعار الملابس الشتوي تقضي على آمال الأبناء و تؤرق الآباء.. تعرف عليها

تشهد أسواق الملابس المصرية هذه الأيام موسم الشتاء الذي أتي بطرح الملابس الشتوية بالأسواق، وبمشاهدة أسعارها تجد أنها تحتاج إلى قروض لشرائها خاصة إن كان رب الأسرة يمتلك من الأبناء واحد وأثنين وأكثر، وذلك في ظل ارتفاعات أخرى كثيرة في أسواق السلع الاخرى.
رصدت بوابة المواطن جزء من أسعار الملابس الشتوية بالغربية وأراء المواطنين:
 
أسعار الجواكت
يبدأ سعر الجاكيت الشتوي الحريمي 500 جنيها، وذلك في الأسواق الشعبية، وفي المحلات يصل لأكثر من 1000 جنيه، والبوكليت البناتي يبدأ من 250 جنيها، وحتي 500 جنيها، والسويت شيرت يبدأ من 200 جنيها.
وفي الملابس الاطفالي
ارتفعت أسعار الملابس الأطفالي حد الجنون فوصل الطقم الواحد إلى أكثر من 400 جنيها، والملابس الرجالي يبدأ البوكليت الرجالي من 250 جنيه، والجاكيت 500 جنيه والسويت شيرت 250 جنيها.
وفي السياق جاء رأي ” سارة ” طالبة تشتري الملابس الشتوية لموسم الشتاء حيث قالت ” الأسعار محتاجة قرض أو أهالينا يسرقوا عشان نعرف نجيب هدوم 1000 جنيها، متكملش تجيب طقم واحد وكل سنه كدا “، مشيرة إلي أنها لديها أختان غيرها ووالدها موظف لا يتعدى راتبه 2000 جنيها، كيف له أن يقوم شراء كسوة الشتاء لثلاث أبناء وسداد إحتياجات الأسرة من مأكل ومشرب وفواتير وإيجارات.
وذكر “محمد” صاحب محل ملابس أن الأسعار مرتفعة هذا العام بسبب إرتفاع أسعار الاستيراد والمصاريف ، وأيضا يقومون بشراء الملابس بأسعار مرتفعة، ولا يستطيعون البيع بالخسارة لوجود الإيجارات والعمالة والفواتير الأخري وأسرهم أيضا.

شاهد أيضاً

عباس يتوعد بإجراءات شديدة ضد قطاع غزة

توعد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بأن الأيام القادمة ستكون هناك إجراءات شديدة، في إشارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *