الخميس , نوفمبر 15 2018
الرئيسية / أخبار / فضيحة .. والد الطفلين بميت سلسيل للمحكمة: الشرطة أجبرتني على الاعتراف

فضيحة .. والد الطفلين بميت سلسيل للمحكمة: الشرطة أجبرتني على الاعتراف

تراجع محمود نظمي السيد، المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل في الدقهلية، عن اعترافاته بإغراقهما في مياه بحر فارسكور بمحافظة دمياط؛ وأنكر التهم المنسوبة إليه، وقال إنه لا يمكن أن يقتل أبناءه، وذلك في ثاني جلسات محاكمته أمام هيئة محكمة جنايات المنصورة.

وقال عبدالستار جاد، محامى الدفاع عن محمود، «إن المحكمة استمعت إلى اقوال محمود نظمى المتهم بقتل أبنائه والذى أنكر اعترافه بقتل أبنائه والذى ادلى به في تحقيقات الشرطة والنيابة، وقال إنه برئ من قتل أبنائه محمد وريان وأن هناك ثلاث أشخاص خرجوا عليه ثم خطفوا الأطفال، وأنه اعترف بالقتل تحت إجبار وإكراه من الشرطةوقت التحقيقات».

وأضاف «أن القاضى ناقش محمود في إعترافه الجديد تفصيليا كما استمع إلى اقوال شقيقيه وصديقه حول ملابسات الواقعة وتفاصيلها» .

وبدأت ثاني جلسات محاكمة محمود نظمي السيد، 33 عاما، الأب المتهم بقتل طفليه من مركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، في محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية في القضيتين رقم 1483 لسنة 2018 إداري مركز ميت سلسيل، و4521 لسنة 2018 إداري مركز فارسكور بتهمة القتل العمد، حيث يواجه الأب تهمة قتل طفليه بإلقائهما أحياء من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط، في نهر النيل، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، واستمعت المحكمة لأقوال الشهود في جلسة مغلقة بغرفة المداولة.

وكانت هيئة المحكمة استدعت شقيقا المتهم وهم محمد ورضا نظمى وصديقه وليد محمد مسعد من محبسهما على ذمة قضية التظاهر رقم 355 جنايات أمن الدولة بميت سلسيل لسنة 2018 والمحبوس فيها 30 من أهالي المدينة كما طالبت المحكمة تقديم صورة رسمية من الجناية، وألزمت النيابة العامة بتنفيذ قرارات المحكمة تنفيذا لطلبات الدفاع التي اودعها بالجلسة .

وحضر المتهم والشهود منفصلين في حراسة امنية مشددة، ومع بداية الجلسة تم إدخالهم لغرفة المداولة بينما فرضت قوات الأمن تشديدات أمنية مكثفة حول المحكمة وبمحيطها وانتقلت قيادات الأمن بالمديرية برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث للإشراف على التأمين بينما بدأت الجلسة في الخامسة والربع مساءا بعد انتهاء جميع القضايا بالدائرة .

شاهد أيضاً

عباس يتوعد بإجراءات شديدة ضد قطاع غزة

توعد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بأن الأيام القادمة ستكون هناك إجراءات شديدة، في إشارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *