الأربعاء , ديسمبر 12 2018
الرئيسية / أخبار / بعد الهزيمة من البرازيل.. سعوديون بـ «تويتر»: «كسبنا مستوى بطولي»

بعد الهزيمة من البرازيل.. سعوديون بـ «تويتر»: «كسبنا مستوى بطولي»

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز منتخب البرازيل، أمس الجمعة، على نظيره السعودي بهدفين دون رد ضمن منافسات البطولة الرباعية الدولية لكرة القدم المقامة على ملاعب الأخير.

ودشن رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاج بعنوان “السعودية – البرازيل“، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

وأبدى عُشاق كرة القدم بالمملكة، إعجابهم الشديد بأداء المنتخب السعودي في المباراة، رغم الهزيمة، كما أثنى آخرون على أداء بعض اللاعبين، مثل اللاعب سلمان الفرج، لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال.

 وحقق منتخب البرازيل، أمس الجمعة، فوزًا على نظيره السعودي بهدفين دون رد ضمن منافسات البطولة الرباعية الدولية لكرة القدم المقامة على ملاعب الأخير.

وتبادل الفريقان الهجمات منذ أول دقيقة في محاولة لإحراز التقدم، وتوالت الفرص الضائعة إلى أن جاءت الدقيقة 44 لتشهد معها هدف التقدم لراقصي السامبا عن طريق غابرييل خيسوس.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه المنتخب البرازيلي عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو السعودية من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل.

ومع حلول الدقيقة 90 قضى المنتخب البرازيلي على الآمال السعودية في إدراك التعادل عبر أليكس ساندرو، لتنتهي المواجهة بفوز راقصي السامبا بالثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

حملات اعتقال تطال 19 مواطنا بالضفة وسط إصابات بالرصاص الحى

واصلت سلطات الاحتلال الصهيوني حملات الدهم والاعتقالات في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *