الجمعة , أكتوبر 19 2018
الرئيسية / أخبار / الليلة.. الأهلي يخشى مفاجآت «الشواكيش» في كأس مصر

الليلة.. الأهلي يخشى مفاجآت «الشواكيش» في كأس مصر

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي، في الخامسة مساء اليوم، الأربعاء ، نظيره الترسانة ، على ملعب السلام، فى المواجهة التي تأتى ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويخوض الأحمر مباراة اليوم، وسط غياب مجموعة من اللاعبين بسبب لعنة الإصابات التي حلت على الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات، أبرزهم محمد نجيب الذي خضع لعملية جراحية، منذ أيام قليلة عقب تعرضه للإصابة في لقاء الذهاب لربع النهائي، وسعد الدين سمير، الذي يعانى من شد في العضلة الخلفية، و باسم علي، وعلي معلول، وحسام عاشور، صلاح محسن، ووليد أزارو، وجونيور أجاي، وأحمد فتحي.

 كما استبعد المدير الفني للأحمر الفرنسي «كارتيرون»، محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف ومروان محسن، لتواجدهم في معسكر منتخب مصر، ووليد أزارو المتواجد مع منتخب المغرب، وساليف كوليبالي لتواجده أيضا مع منتخب مالي لخوض مباراتي التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة.

ويتسلح الأهلي، باللاعبين الشباب لتعويض الغيابات التي يعانها منها، حيث تضم القائمة 20 لاعبًا، هم: وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: “شريف إكرامي، وهشام محمد، وإسلام محارب، وصبري رحيل، وأحمد حمودي، ومؤمن زكريا، وأحمد حمدي، وكريم نيدفيد، وأحمد ياسر ريان، ومحمد عبد المنعم، وعلي لطفي، وأحمد علاء، وعمرو السولية، ومحمد شريف، وأحمد الشيخ، وميدو جابر، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ومحمود الجزار، وعمار حمدي“.

وكانت قرعة دور الـ32 أوقعت الأهلي، في مواجهه فريق الترسانة، وبذلك يكون هذا اللقاء الـ104 في تاريخ المواجهات بينهما سواء ببطولة الدوري الممتاز أو مسابقة كأس مصر.

 ويشير تاريخ المواجهات بين الأهلي والترسانة إلى تفوق المارد الأحمر على الشواكيش، حيث حقق الأهلي 73 فوزًا خلال 103 مباراة، بينما تمكن الأخير من الفوز في 12 مرة، وسيطر التعادل على 18 مباراة ويأمل الأهلي في تخطي عقبة الدور الـ 32 في بداية مشواره بكأس مصر في ظل الغيابات التي يعاني منها على أن يظل تحت مظلة البطولة وتكون بروفة قويه لإعطاء فرصه أكبر للوجوه الجديدة التي ستظهر في القوام الأساسي للفريق خاصا بعد غياب 14 لاعب عن المارد الأحمر.

 فيما حرص عدد من رموز قلعة الشواكيش، على تحفيز اللاعبين بالمكافآت المالية، فأعلن أحمد الوليد عضو مجلس إدارة الترسانة عن رصده مكافآت من جيبه الخاص للاعبين في حالة تخطى عقبة الأهلي والتأهل لدور الـ16 بالكأس، كما وعد أشرف سعيد شقيق رئيس النادي عن مبالغ مالية للاعبين في حالة الفوز.

شاهد أيضاً

فصل من كتاب فضائح السيسي وفساد العسكر.. هل مصر بلد فقير؟

نشر الدكتور عبد الخالق فاروق، الخبير الاقتصادي، كتابه في الرد على قائد الانقلاب العسكري عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *