الجمعة , أكتوبر 19 2018
الرئيسية / أخبار / قبل مباراة «وفاق».. جماهير الأهلي غائبة في المدرجات حاضرة على «تويتر»

قبل مباراة «وفاق».. جماهير الأهلي غائبة في المدرجات حاضرة على «تويتر»

ساندت جماهير النادي الأهلي فريقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل مباراته المرتقبة مساء اليوم ضد فريق وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وتصدر هاشتاج «أفريقيا يا أهلي» قائمة الأكثر تداولا على تويتر في مصر، وطالبت خلاله الجماهير فريقها بتحقيق فوز مريح يضمن لها الصعود إلى الدور النهائي قبل مباراة العودة في الجزائر.

وكان مالك نادي بيراميدز «تركي آل الشيخ»، حاضرا في الهاشتاج، خاصة بعدما منع الأمن المصري جماهير الأهلي من حضور مباراة فريقهم بعد الهتافات المناهضة لـ«آل الشيخ».

 

 

 

 

 

 

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محود الخطيب، خطابًا لوزير الداخلية لحل أزمة الجماهير في مباراة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأمن قد أبلغ الأهلي أن الحضور الجماهيري في المباراة سيقتصر على أعضاء الجمعية العمومية للنادي فقط، بموجب كارنية العضوية وتذكرة المباراة، تفاديًا لحدوث أي أزمة، وذلك عقب هتافات الجماهير المنددة بتدخلات تركي آل الشيخ في النادي والرياضة المصرية.

وأكد الأهلي في خطابه أن الجماهير قامت بشراء التذاكر بالفعل، الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة في الوقت الحالى، بالإضافة إلى عدم تطبيق لوائح الاتحاد الإفريقي بحضور عدد معين من الجماهير، وهو ما قد لم يتوفر.

يذكر أن الأهلي يواجه وفاق سطيف، في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء، في إطار ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب السلام.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي وقع غرامة مالية على الأهلي قدرها 20 ألف دولار، بالإضافة إلى خوض مباراتين بدون حضور الجماهير مع إيقاف التنفيذ، على خلفية هجوم جماهير الأحمر على بعض الأشخاص خلال مواجهة حوريا كوناكري الغيني.

شاهد أيضاً

فصل من كتاب فضائح السيسي وفساد العسكر.. هل مصر بلد فقير؟

نشر الدكتور عبد الخالق فاروق، الخبير الاقتصادي، كتابه في الرد على قائد الانقلاب العسكري عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *