الجمعة , أكتوبر 19 2018
الرئيسية / أخبار / مصرع تلميذ ابتدائي أثناء تدافعه على «التختة» الأولى ببلقاس

مصرع تلميذ ابتدائي أثناء تدافعه على «التختة» الأولى ببلقاس

لفظ تلميذ في الصف الثالث الابتدائي بمدرسة شركة بسنديلة بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، أنفاسه الأخيرة، اليوم الأحد، أثناء تدافعه وزملائه على حجز المقعد الأول بأحد الفصول.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للنقيب كريم الشهاوي، رئيس نقطة بسنديلة، من مدير الوحدة الصحية بشركة بسنديلة في بلقاس بوصول تلميذ يبلغ من العمر 9 سنوات، جثة هامدة بصحبة مدير المدرسة.

 

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، إثر تدافع الطلاب خلال دخول الفصل، ما تسبب في مصرع “إبراهيم حسن محمد عبد ربه” 9 سنوات، تلميذ في الصف الثالث الابتدائي.

 

وقال مدير الوحدي الصحية، إن مدير المدرسة ومشرف المدرسة، هما من أحضرا جثة الطفل وتركاه، وبسؤال زملاءه والعاملين في المدرسة أكدا أنه سقط على الأرض بسبب التدافع، وأنهم لم يعلموا بوفاته وأن مدير المدرسة أخذه هو ومشرف المدرسة إلى الوحدة الصحية.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة والإدارة التعليمية، واستدعاء أسرة التلميذ والمدير لسماع أقوالهم، كما تم التحفظ على جثمان الطفل تحت تصرف النيابة.

شاهد أيضاً

فصل من كتاب فضائح السيسي وفساد العسكر.. هل مصر بلد فقير؟

نشر الدكتور عبد الخالق فاروق، الخبير الاقتصادي، كتابه في الرد على قائد الانقلاب العسكري عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *