السبت , سبتمبر 22 2018
الرئيسية / أخبار / قالت مصادر بحركة «حماس» إن وفداً من رجال أعمال غزة سيزور القاهرة قريبا، وسيجتمع بعدد من رجال الأعمال بمصر. وأوضحت المصادر أن جهاز المخابرات هو من أشرف على ترتيبات اللقاء، مع التعهد بالسماح الفوري لادخال كافة البضائع والمستلزمات، التي سيتم الاتفاق عليها بين الجانبين. وأضافت المصادر أنه سيتم توقيع اتفاقيات تجارية بين الطرفين متعلقة بالاحتياجات الخاصة بالقطاع من مواد غذائية، وملابس، ومستلزمات معيشية. وأضافت المصادر لـ«العربي الجديد»، أن الوفود الفلسطينية التي زارت القاهرة، طالبت بفتح مجال للتجارة والتبادل التجاري، دون الحاجة إلى الاعتماد على المساعدات بشكل أساسي. وفى نفس السياق كشفت مصادر مصرية عن «محاولات وجهود لترتيب جلسة ولقاء مشترك في القاهرة بين فتح وحماس خلال الشهر الجارى». وكشفت المصادر أيضا، أن محاولات حثيثة تجري لترتيب لقاء بين السيسى وعباس، للتوافق حول رؤية موحدة بشأن ما سيتم طرحه من المجموعة العربية فى الأمم المتحدة.

قالت مصادر بحركة «حماس» إن وفداً من رجال أعمال غزة سيزور القاهرة قريبا، وسيجتمع بعدد من رجال الأعمال بمصر. وأوضحت المصادر أن جهاز المخابرات هو من أشرف على ترتيبات اللقاء، مع التعهد بالسماح الفوري لادخال كافة البضائع والمستلزمات، التي سيتم الاتفاق عليها بين الجانبين. وأضافت المصادر أنه سيتم توقيع اتفاقيات تجارية بين الطرفين متعلقة بالاحتياجات الخاصة بالقطاع من مواد غذائية، وملابس، ومستلزمات معيشية. وأضافت المصادر لـ«العربي الجديد»، أن الوفود الفلسطينية التي زارت القاهرة، طالبت بفتح مجال للتجارة والتبادل التجاري، دون الحاجة إلى الاعتماد على المساعدات بشكل أساسي. وفى نفس السياق كشفت مصادر مصرية عن «محاولات وجهود لترتيب جلسة ولقاء مشترك في القاهرة بين فتح وحماس خلال الشهر الجارى». وكشفت المصادر أيضا، أن محاولات حثيثة تجري لترتيب لقاء بين السيسى وعباس، للتوافق حول رؤية موحدة بشأن ما سيتم طرحه من المجموعة العربية فى الأمم المتحدة.

قالت مصادر بحركة «حماس» إن وفداً من رجال أعمال غزة سيزور القاهرة قريبا، وسيجتمع بعدد من رجال الأعمال بمصر.

وأوضحت المصادر أن جهاز المخابرات هو من أشرف على ترتيبات اللقاء، مع التعهد بالسماح الفوري لادخال كافة البضائع والمستلزمات، التي سيتم الاتفاق عليها بين الجانبين.

وأضافت المصادر أنه سيتم توقيع اتفاقيات تجارية بين الطرفين متعلقة بالاحتياجات الخاصة بالقطاع من مواد غذائية، وملابس، ومستلزمات معيشية.

وأضافت المصادر لـ«العربي الجديد»، أن الوفود الفلسطينية التي زارت القاهرة، طالبت بفتح مجال للتجارة والتبادل التجاري، دون الحاجة إلى الاعتماد على المساعدات بشكل أساسي.

وفى نفس السياق كشفت مصادر مصرية عن «محاولات وجهود لترتيب جلسة ولقاء مشترك في القاهرة بين فتح وحماس خلال الشهر الجارى».

وكشفت المصادر أيضا، أن محاولات حثيثة تجري لترتيب لقاء بين السيسى وعباس، للتوافق حول رؤية موحدة بشأن ما سيتم طرحه من المجموعة العربية فى الأمم المتحدة.

شاهد أيضاً

صد الهجوم.. 10 ملايين مسلم لدعم الاقتصاد التركي

أطلقت منظمة الأمة للتعاون العربي التركي حملة لحث الشعوب العربية والإسلامية على دعم الاقتصاد التركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *