الجمعة , يوليو 20 2018
الرئيسية / أخبار / المطرب أحمد سعد ردا على “البلاغ”: لا تحزن من مكر البشر

المطرب أحمد سعد ردا على “البلاغ”: لا تحزن من مكر البشر

“أرادوا قتل يوسف فلم يمت، وأبعدوه عن أبيه فازدادت محبته، وبيع ليكون عبدًا فصار ملكًا، لذلك لا تحزن من مكر وتدابير البشر إرادة الله فوق إرادة الجميع”..

بهذه الكلمات التي اقتبسها من الإعلامي أحمد الشقيري رد المطرب أحمد سعد، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، نشر “سعد” على البلاغ الذي تقدم به أحد المحامين ضده بسبب المقطع الغنائي الذي نشره عبر صفحته بموقع “فيس بوك” تعليقا على تسونامي ارتفاع الأسعار. مقطع “سعد” حقق انتشارا كبيرا على مواقع التواصل، واعتبره كثيرون تعبيرا عن مشاعرهم نحو ارتفاع الأسعار الذي بدأ ولم يتوقف حتى الآن ويبدو أنه لن يتوقف حتى إشعار آخر.

وهو الانتشار الذي استفز أحد المحامين ويدعى نبيل صادق للادعاء بأنه “إثارة الفوضى في البلاد، والتحريض على ثورة جياع”.

وادعى البلاغ الذي حمل رقم 6902: “في ثاني أيام العيد، خرج علينا المشكو في حقه فور الإعلان عن استمرار الحكومة في رفع الدعم تدريجيا وفق للخطة المعلن عنها منذ 2014، حيث تم رفع أسعار المحروقات، ببث فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يغني فيه بالصوت والصورة أغنيه تحت عنوان “افرض”.

وزعم مقدم البلاغ أن “الأغنية جاءت كلماتها، مثيرة للفتن بين طبقات الشعب، خاصة وإن الزيادة لم تكن مفاجأة، حيث أعلنت عنها الدولة منذ فترة لسد عجز الموازنة”.

شاهد أيضاً

العثور على «سائل أحمر» داخل تابوت الإسكندرية الأثري

عثرت اللجنة الأثرية المشكلة لفتح التابوت الضخم الذي عثر عليه أسفل عقار بمنطقة سيدي جابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *