الخميس , أكتوبر 18 2018
الرئيسية / أخبار / “تحالف دعم الشرعية” يدعو لأسبوع “مصر سجن كبير”

“تحالف دعم الشرعية” يدعو لأسبوع “مصر سجن كبير”

يوما بعد يوم يؤكد السفّاح المنقلب أنه كذوب خائن، فلا يقول شيئا إلا يأتي بعكسه.

قبل أيام وفِي هزلية تجديد تنصيبه غاصبا للسلطة زعم أنه يرحب بالحوار مع معارضيه السياسيين مستثنيا رافضي الانقلاب من ذلك، وقد تصور البعض أن هذا الكلام يستحق البناء عليه، وبينما كانوا يهمون بإصدار بيان للترحيب برسالة الخائن إذ به ينزل بهراواته على رؤوسهم ليوقظهم على الحقيقة الصادمة؛ أن ما قاله ليس سوى كلام للتجمل، ولكنه في الحقيقة لا يقبل أي صوت معارض حتى لو كان هامسا، وحتى لو كان ممن دعموا الانقلاب وقبلوا بمجازره ضد المصريين من قبل.

هكذا فعلها النظام الانقلابي مع مَن يصفون أنفسهم بالحركة المدنية، حين أرسل ميليشياته لضربهم أثناء إفطار رمضاني، فأصاب من أصاب وروّع من روع، المهم أنه أوصل رسالته لمن تصوروا أنهم قد يجدون لهم مكانا في غابته.

يحدث هذا بينما يواصل النظام الانقلابي قمعه وقتله لمناهضي الانقلاب في السجون، والتي كان آخر ضحاياها شهيد ٦ أكتوبر رأفت الرشيدي، ولم يجد المعتقلون طريقا لمواجهة ما يتعرضون له من قتل ممنهج سوى الإضراب عن الطعام الذي بدأ في العديد من الزنازين، وشارك فيه معتقلون من كافة الاتجاهات السياسية.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إذ يؤكد تضامنه الدائم مع المعتقلين، ودعمه لكل ما يتخذونه من قرارات، وتحركه لرفع الظلم عنهم وإطلاق سراحهم، فإنه يدعو لأسبوع ثوري جديد بعنوان “مصر سجن كبير” بعد أن تحولت مصر إلى سجن كبير فعلا يضم كل الأحرار دون تفرقة.

والله أكبر والنصر للصامدين

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الجمعة 23 رمضان 1439 هــ 8 يونيو 2018 م

شاهد أيضاً

الركود وزيادة المعروض والتصدير.. 3 أزمات تضرب شركات الأسمنت

اشتكى تجار وملاك مصانع الأسمنت من تراجع الطلب وارتفاع تكاليف الإنتاج وزيادة الفوائض الإنتاجية جراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *