الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / أخبار / مرتضى منصور يقحم الزمالك في 3 أزمات لا تخص النادي

مرتضى منصور يقحم الزمالك في 3 أزمات لا تخص النادي

يؤكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الترحيب بإشعال الأزمات في الوسط الرياضي المصري، حتى في المشكلات التي لا تخص «القلعة البيضاء».

ونستعرض في التقرير، آخر 3 أزمات، أقحم مرتضى منصور، نادي الزمالك بها، رغم كونه ليس طرفًا في الصراع.

نهائي كأس مصر

وقعت أزمة بين نادي سموحة والاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تعيين طاقم حكام مصري لإدارة مباراة نهائي كأس مصر، بين الفريق السكندري والزمالك.

ووصلت الأزمة إلى ذروتها بعد أن أعلن المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، انسحابه من اللقاء، اعتراضًا على تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام أجانب.

ولم يكن الزمالك من البداية طرفًا في الأزمة بين اتحاد الكرة وسموحة، فكل الأمر يتعلق برئيس النادي السكندري، ومسؤولي «الجبلاية».

نشر مرتضى منصور، عبر الموقع الرسمي للنادي، فيديو شن خلاله هجومًا حادًا على نظيره في نادي سموحة، فرج عامر.

حديث مرتضى منصور، تسبب في زيادة اشتعال الأزمة، وأوقع الخلاف بينه ورئيس سموحة، بعد الإهانات التي تلقاها الأخير من رئيس «القلعة البيضاء»، واستمر الخلاف حتى الآن.

فرج عامر ومرتضي منصور وإبراهيم نور الدين

الأهلي وتركي آل الشيخ

سيطرت أزمة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، مع النادي الأهلي، على الساحة الرياضية المصرية في الأيام الأخيرة، بعد أن تنازل الأول عن الرئاسة الشرفية «للقلعة الحمراء»، إذ شن المسؤول السعودي هجومًا حادًا على محمود الخطيب، رئيس «القلعة الحمراء»، على مراحل عدة على فترات قريبة.

ونشر آل الشيخ، بيانًا طويلًا، كشف خلاله عن بعض أسرار النادي الأهلي، والمواقف التي شهد عليها خلال فترة وجوده كرئيس شرفي للنادي، وواصل الهجوم إلى أن وصل الأمر لتقديم دعاوي قضائية.

ورغم ابتعاد الأزمة تمامًا عن نادي الزمالك، إلا أن مرتضى منصور سعى جاهدًا، التدخل في الأزمة وزيادة حدتها، بعد أن أكد على صحة قول المسؤول السعودي في بيان الهجوم على «الأحمر».

وخرج رئيس الزمالك مجددًا، وطالب بالتحقيق من جانب نيابة الأموال، في حصول الأهلي على تبرعات بقيمة 260 مليون جنيه، التي كشف عنها آل الشيخ.

وواصل مرتضى منصور، تدخلاته في الأزمة، وأكد أن وزير الرياضة المصري يتعامل دون حيادية بين الأهلي والزمالك، وأعلن عن عقد مؤتمر صحفي للحديث عن الأزمة، قبل الغائه.

مرتضى منصور وتركي آل الشيخ خلال مراسم قرعة البطولة العربية

صفقة إبراهيم حسن

أعلن نادي الزمالك، التعاقد رسميًا مع إبراهيم حسن، لاعب فريق الإسماعيلي، اعتبارًا من الموسم المقبل، في أولى صفقات الصيفية، ما تسبب في أزمة بين «الدراويش» ونادي نجوم المستقبل.

وكان إبراهيم حسن، لاعبًا في ناشئي نادي نجوم المستقبل، وانتقاله للإسماعيلي، كان بعقد ثلاثي، تضمن شرط موافقة ناديه الأسبق، قبل رحيله من «الدراويش» لأي نادٍ آخر، كما تضمن العقد، أحقية حصول نجوم المستقبل على نسبة 50% من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا.

وكشف محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، أن صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك، باطلة، لأنها لم تستوف شروط العقد بين ناديه والإسماعيلي واللاعب، مشيرًا أنه سيقاضى الطرفين الآخرين، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الزمالك ليس طرفًا في الأزمة.

ورغم تأكيد رئيس نجوم المستقبل، على عدم وجود خلاف مع الزمالك، شن مرتضى منصور هجومًا حادًا على الطويلة وناديه، وأكد أنه لا يعترف بوجود نادي بهذا الاسم، ولا يحق له الحصول على أموال من الإسماعيلي أو اللاعب.

إبراهيم حسن رفقة مرتضى منصور

شاهد أيضاً

جزيرة الوراق .. بين قرارات الوزراء واجتماعات مجلس العائلات

اجتماع طارئ دعى له مجلس العائلات بجريرة الوراق، مساء غد الأحد، عقب صلاة العشاء، لدعم ومساندة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *