الجمعة , أكتوبر 19 2018
الرئيسية / بيانات وتصريحات / “التحالف” يدعو لأسبوع “ضد زنازين الموت”

“التحالف” يدعو لأسبوع “ضد زنازين الموت”

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية أن النظام الانقلابي الذي يزج بالمزيد من معارضيه إلى السجون ولا يرقب فيهم إلاً ولا ذمة، ويوجه إليهم اتهامات زائفة، يريد الانتقام منهم من ناحية كما يريد تغييبهم قبل إجراءاته الاقتصادية العنيفة التي يستعد لإعلانها قبل شهر يوليو في إطار تعهداته لصندوق النقد الدولي والتي ستكون مزيدًا من رفع الأسعار.

ودعا التحالف في بيان صادر عنه اليوم الجمعة وصل الحرية والعدالة لأسبوع ثوري جديد تحت عنوان ( ضد زنازين الموت) استمرارًا للنضال والحراك الثوري الرافض للفقر والظلم المتصاعد منذ الانقلاب العسكري الدموي الغاشم.

وأشار في بيانه أن شهر رمضان يأتي للمرة السادسة منذ انقلاب الثالث من يوليو و الأحرار في سجون الانقلاب بين حبس انفرادي أو زنازين الموت المكدسة ، يتعرضون فيه لتجويع بشكل ممنهج ، و كثير منهم محروم من الزيارة التي تقرها لوائح السجون .

كما تصادر أدويتهم و يحرمون من العلاج فضلاً عن حرمانهم من الشمس و التريض ، كل ذلك ضمن ما يدفعونه ضريبة مطالبتهم بحرية الوطن.

نص البيان :

هذا هو سادس رمضان منذ انقلاب الثالث من يوليو يأتي على الأحرار في سجون الانقلاب بين حبس انفرادي أو زنازين الموت المكدسة .
هذا هو سادس رمضان يتعرضون فيه للتجويع بشكل ممنهج.
هذا هو سادس رمضان و كثير منهم محروم من الزيارة التي تقرها لوائح السجون.
هذا هو سادس رمضان تصادر أدويتهم و يحرمون من العلاج.
هذا هو سادس رمضان يحرمون من الشمس و التريض.
هذا هو سادس رمضان وهم يدفعون ضريبة مطالبتهم بحرية الوطن.
وبينما الحال كذلك مع الصائمين الصامدين إذ بالنظام يزج بالمزيد من معارضيه إلى السجون لا يرقب فيهم إلاً ولا ذمة، ويوجه إليهم اتهامات يعلم هو قبل غيره أنها زائفة، لكنه فقط يريد الانتقام منهم بسبب مواقفهم المعارضة من ناحية كما يريد تغييبهم قبل إجراءاته الاقتصادية العنيفة التي يستعد لإعلانها قبل شهر يوليو في إطار تعهداته لصندوق النقد الدولي والتي ستكون مزيدًا من رفع الأسعار.
وفِي هذا الإطار يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان (ضد زنازين الموت)
تقبل الله صيامكم وصمودكم وصالح أعمالكم.
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
#ضد_زنازين_الموت

شاهد أيضاً

“تحالف دعم الشرعية” يدعو لأسبوع “حصاناتكم لن تنقذكم”

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية أن الطغمة العسكرية الحاكمة تدرك جرائمها بحق الشعب المصري، خصوصا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *