الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / بيانات وتصريحات / “الإخوان” : الانقلابيون ضَيَّقُوا عيش البسطاء المعدمين حتى في شهر الكرم

“الإخوان” : الانقلابيون ضَيَّقُوا عيش البسطاء المعدمين حتى في شهر الكرم

أكد “الإخوان المسلمين” أن البسطاء والمعدمين ارتفع صوت أنينهم وشكواهم وهم يتذاكرون الصالحين الذين غيبهم السيسي في المعتقلات، بعدما فَرض الانقلابيون الظالمون على جميع المصريين مزيدًا من الضرائب والضيق في لقمة العيش.

كما هنأ المتحدث حسن صالح المعتقلين الصامدين في سجون الانقلاب وقال : “رمضان أقبل .. فتحية وتهنئة لأبطالنا الصامدين الصابرين في المعتقلات وعلى رأسهم الدكتور محمد مرسي حفظهم الله جميعًا كما نُهنئ أبناءهم وعوائلهم ونوصي الجميع بهم خيرًا”.

6 تغريدات

وفي 6 تغريدات لمتحدثي “الإخوان المسلمين” من مصر، أحمد عاصم وإيمان محمود وحسن صالح ، عبَّرُوا عن معاني الشهر الكريم وزفوا التهنئة للشعب المصري مجددًا في تغريداتهم.

ولكنَّ المتحدث الإعلامي أحمد عاصم آثر أن يلمس نبض الفقراء اليوم وقال “كم يعزُ علينا اليوم أن يَهِل شهر الكرم والجود وقد فَرض الانقلابيون الظالمون على جميع المصريين مزيدًا من الضرائب والضيق في لقمة العيش، حتى رأينا البسطاء والمعدمين وقد ارتفع صوت أنينهم وشكواهم وهم يتذاكرون الصالحين الذين غيبهم السيسي في المعتقلات”.

وأضاف : “إن من أعظم مظاهر إسلامنا الحنيف ما يبُثه في المسلمين من معاني الوحدة والتٱلف والاجتماع على الطاعة والمحبة والسلام وهي كلها معانٍ يأتي رمضان ليُجددها في نفوس الأمة الإسلامية في شتى بقاع الأرض”.

معاني الصبر

وقالت إيمان محمود، المتحدثة الإعلامية : “رمضان اختبار لإرادة المؤمن وتدريب له حتى يَتقوى على شهوات نفسه فيتطهر ظاهرًا وباطنًا في مدرسة الصوم التي تزرع فينا معاني الصبر والجَلَد ونأخذ منها دروس القوة والاحتمال والقدرة على امتلاك النفس والتحكم فيها أمام شهواتها المادية والمعنوية”.

وأضافت : “أقبلت أيام البِشر والخيرات ومن الله تعالى علينا أن نكون مِمن أنعم عليهم ببلوغ رمضان لعامٍ جديد.. فرصة غالية ينتظرها كل مسلم حتى نتزود فيها من وجوه الخير والبر ونتعرض فيها لنفحات ربنا ونحوز التقوى”.

شهر الهمم

وكتب حسن صالح – المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين – : “يأتي هذا الشهر الكريم ليبعث في نفوس المسلمين الهمم والعزائم أن يكونوا أشداء بإيمانهم واثقين في ربهم فيتوكلوا ويعملوا في عزمٍ وإقدامٍ وقوةٍ لا تُعطلهم شهواتهم ولا يُرهبهم ظالم”.

وأضاف : “رمضان أقبل .. فتحية وتهنئة لأبطالنا الصامدين الصابرين في المعتقلات وعلى رأسهم الدكتور محمد مرسي حفظهم الله جميعًا كما نُهنئ أبناءهم وعوائلهم ونوصي الجميع بهم خيرًا”.

شاهد أيضاً

“تحالف دعم الشرعية” يدعو لأسبوع “حصاناتكم لن تنقذكم”

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية أن الطغمة العسكرية الحاكمة تدرك جرائمها بحق الشعب المصري، خصوصا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *