الثلاثاء , يوليو 17 2018
الرئيسية / أخبار / توك شو.. استمرار “غضبة المترو” وكيف سيواجه المواطن غلاء الأسعار فى رمضان

توك شو.. استمرار “غضبة المترو” وكيف سيواجه المواطن غلاء الأسعار فى رمضان

تستعرض “بوابة الحرية والعدالة”، في نشرتها اليوم الأربعاء، أهم وأبرز مقاطع الفيديو والتوك شو التي أذاعتها الفضائيات الرافضة للانقلاب مساء الثلاثاء.

نبدأ من قناة “وطن”، والتى عرضت استمرار مظاهرات “غضبة المترو” عقب قرار الانقلاب العسكرى رفع التذاكر بنسبة 350%، عبر المظاهرات والفعاليات، وتحويل المحطات لثكنات عسكرية خوفا من غضب الركاب.

الطفلة الشهيدة

وعرضت القناة مقاطع من جنازة أصغر شهداء مسيرات العودة “الطفلة ليلى غندور”، 6 أشهر، والتي قتلت على يد الكيان الصهيوني، وكيف رد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج #ليلى_غندور.

وقبل ساعات من بدء شهر رمضان المعظم، يعيش المواطن المصري حالة حرجة بسبب ارتفاع الأسعار، وقرر فى هذا التوقيت الاستغناء عن سلع أساسية حتى يتمكن من الاستمرار في الحياة.

ضد الفقراء

كما أكد د. مصطفى شاهين، أستاذ الاقتصاد بجامعة أوكلاند، أن دولة الانقلاب تخلت تماما عن مساندة وحماية الطبقات الفقيرة، وأن الحديث عن خصخصة قطاع المستشفيات في مصر لم يحدث حتى في أكبر الدول الرأسمالية.

وإلى قناة “الشرق”، حيث بثت عدة تقارير عن انتفاضة الفلسطينيين ضد المحتل، وكيف سطر الآلاف من أبناء العزة والكرامة فى غزة سلسلة من التضحيات، في الوقت الذى يرضخ فيه العرب وحكامهم للعدو الأمريكى والصهيونى للحفاظ على المناصب.

تجاهل المجزرة

وعلى قناة “مكملين”، قدم د.”عبد الخالق الشريف” دعوة لجمهور القناة لمشاهدة برنامجه اليومي في رمضان.

كما لفت الإعلامى محمد ناصر، فى برنامجه” مصر النهاردة”، إلى تجاهل اتحاد كرة القدم فى مصر مجازر الصهاينة فى غزة، وقرر إقامة نهائى كأس مصر فى موعده.

أما قناة “الجزيرة مباشر”، فقد ناقشت تنديد الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بمجزرة غزة، مؤكدا أن الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية حظيت بدعم كامل من الولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

لاعبان مسلمان يسجلان نصف أهداف تتويج فرنسا بالمونديال

شكل اللاعبون المهاجرون الذين يتحدرون من أصول أفريقية قوة المنتخب الفرنسي الذي حقق نجمته العالمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *