الثلاثاء , مايو 22 2018
الرئيسية / أخبار / ذا صن: محمد صلاح وشبيهه «توأم لا يمكن التمييز بينهما»

ذا صن: محمد صلاح وشبيهه «توأم لا يمكن التمييز بينهما»

تحدثت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن الشبه غير العادي بين الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وبين أحد المواطنين المصريين، قائلة إن أحدا لا يمكنه التمييز بينهما، واصفة هذا الشبه بأنه “أمر لا يصدق”.

 

وذكرت الصحيفة في سياق تقرير على نسختها الإليكترونية أن الفرعون المصري الذي أصبح مصدر سعادة الشعب المصرى فى الفترة الأخيرة، اكتشف مؤخرا أن ثمة شخص في قريته نجريج الواقعة بمحافظة الغربية، يشبهه كثيرا ، وكأنه ينظر فى مرآه، وهو أمر لا يصدق على الإطلاق.

 

وأضاف التقرير أن شبيه صلاح ويُدعى أحمد بهاء يعمل مهندسا بإحدى شركات الاتصالات فى مصر ،  مشيرة إلى أنه وصلاح يظهران وكأنهما “توأم” لا أحد يستطيع التمييز بينهما.

 

وأوضح التقرير أن أبو مكة وبهاء هما نسخة طبق الأصل منه، وكأنه ينظر في مرآة. ابتداءً من شعره مرورا بابتسامته وصولا إلى لحيته الكثيفة.

 

وكان شبيه صلاح قد خطف الأنظار أثناء تناوله فنجانا من الشاي في مقهى شهير بإحدى أحياء القاهرة في الثاني من مايو الجاري.

 

وأشار بهاء إلى أنه عندما يسير فى الشارع يتصور الكثيرون أنه هو اللاعب بالفعل فيستوقفونه ويصافحونه ويعانقونه، على اعتبار أنه محمد صلاح، مضيفا أنه يحاول كثيرا إقناعهم أنه ليس اللاعب وأنه شخص آخر لكن الغالبية منهم لا تصدق ويصرون على التقاط صور معه على أنه محمد صلاح.

 

ويتصدر صلاح، 25 عاما،  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي “البريميرليج” حتى الآن هذا الموسم برصيد 31 هدفا، كما أحرز 43 هدفا بقميص “الريدز” في كل المسابقات منذ انضمامه إليه من نادي روما  الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي.

شاهد أيضاً

من سيواجه ثورة الشعب القادمة.. الجيش أم البلطجية؟

ارتبطت اغلب هبّات المصريين الغاضبة بعجز حكومات الانقلاب عن توفير الخبز والوقود، وهو ما بدأت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *