الخميس , ديسمبر 13 2018
الرئيسية / أخبار / الخطيب يُسلم الأمن بيانات الجماهير لاعتقالهم ..وأنباء عن حملة أمنية

الخطيب يُسلم الأمن بيانات الجماهير لاعتقالهم ..وأنباء عن حملة أمنية

أفاد بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، عن قيام إدارة النادي الأهلي بقيادة الخطيب ، بإعطاء بيانات الجماهير التي حضرتك مباراة الأهلي ونادي مونانا الجابوني في استاد القاهرة للأمن ، لتسهيل اعتقالهم .

وتناقل نشطاء المواقع بيان باسم إدارة النادي الأهلي جاء فيه ما يلي :-

بيان من مجلس ادارة النادى الاهلى

“حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الحضور للمقر الرئيسي صباح اليوم، ومراجعة كافة الإجراءات الإدارية التي قامت بها الإدارة التنفيذية، فيما يخص بيع تذاكر مباراة الأهلي ومونانا، بطل الجابون، الأخيرة والتي شهدت أحداثًا مؤسفة، وخروج مجموعة عن القيم والمبادئ الرياضية وغير الرياضية، وهو السلوك المرفوض من مجلس إدارة الأهلي وأعضائه وجماهيره الغفيرة”.

وشهد الاجتماع مراجعة كل التفاصيل الخاصة بتذاكر المباراة، حيث تم بيعها وفقًا للمتبع فى النادي منذ أكثر من عام، وتأكّد أن عملية الطرح تمت عن طريق الـ«أونلاين».

وهناك قاعدة بيانات كاملة لجميع الأفراد الذين حصلوا على تذاكر المباراة، بالإضافة إلى رعاة النادي، ونجوم قدامى، وبعض الأعضاء في فروع النادي الثلاثة، حصلوا على تذاكر وتم رصد بياناتهم، وقامت إدارة النادي بتقديم هذه البيانات للجهات المعنية لمعرفة عناصر الشغب، التي لا تمثل جماهير الأهلي الحريصة على مصلحة ناديها وبلدها.

الخطيب يؤكد على ضرورة التعاون الكامل مع قوات الأمن من أجل القبض على المجموعة التى أحدثت شغب وشكر مجلس ادارة النادى الاهلى الجهود الكبيرة التى يقدمها الامن من أجل تامين الفرق وسلامة الجماهير .. الأهلى يؤكد انه يقوم بدوره الوطنى كعادته في دعم مؤسسات الدولة.

وأكد أحد النشطاء من المتنمين إلى رابطة مشجعي النادي الأهلي “ألتراس أهلاوي” ، أنه تم إتخاذ خطوات أمنية للقبض على جميع المشاركين في مباراة الأهلي ومونانا الجابوني ، مشيرًا إلى أنه من المرجح أن تبدأ الحملة الأمنية فجر الغد .

وأضاف ، أن قوات الأمن قامت بحملة اعتقالات عشوائية بحق الجماهير التي ذهبت اليوم الخميس 8 مارس، لمشاهدة مباراة الكرة الطائرة للنادي الأهلي .

واختتم الناشط حديثه ، بعدة نصائح لأعضاء الالتراس أهلاوي ، بشأن الحملة الأمنية المتوقعه ، مشيرًا إلى ضرورة مسح جميع البيانات من على الهواتف المحمولة سواء مقاطع فيديو أو صور للمباراة ، مع مراعاة إغلاق الحساب الشخصي لموقع التواصل “فيس بوك”.

شاهد أيضاً

حبس محامي الاسكندرية 15 يوما..لارتدائه “السترات الصفراء”وتحظر بيعها

قالت ناشطة حقوقية مصرية إن النيابة العامة أمرت يوم الثلاثاء بحبس محام 15 يوما على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *