السبت , فبراير 24 2018
الرئيسية / أخبار / شاهد- “إعلام السيسي” يطالب بالتبرع لـ”الجيش” ولو بجنيه!

شاهد- “إعلام السيسي” يطالب بالتبرع لـ”الجيش” ولو بجنيه!

طالبت الأذرع الإعلامية للانقلاب الشعب المصري بالتبرع لما يعرف بصندوق “تحيا مصر” لدعم العمليات العسكرية لجيش الانقلاب في سيناء، معتبرين الأوضاع الحالية أشبه بـ”أيام حرب الاستنزاف”!

وقال أحمد موسي، خلال برنامجه علي فضائية “صدي البلد”: “أطالب المصريين بالمشاركة في دعم القوات المسلحة، وبالتبرع من خلال صندوق “تحيا مصر” ولو بجنيه واحد، مشيرا إلى أن “الفترة الحالية تحتاج إلى مشاركة ومساندة الشعب لجيشه في الحرب التي يخوضها ضد الإرهاب، كما فعل المصريون من قبل عندما شاركوا في المجهود الحربي أيام حرب الاستنزاف”.

من جانبها، أشادت لميس الحديدي بجرائم العسكر في سيناء، وقالت، في برنامجها علي فضائية “سي بي سي”: “أشعر بالفخر الشديد مما تقوم به القوات المسلحة، من تصميم وبسالة القوات المسلحة في الدفاع عن أرض الوطن، ولا يمكن أن يوصف هذا الجهد الرائع بكلمات الدنيا، ولا نستطيع إلا أن نقول لهم تسلم أيديكم”.

واعتبر مجدي طنطاوي، خلال برنامجه علي فضائية “العاصمة”، أن “أبطال القوات المسلحة يقومون ببطولات حقيقية على أرض سيناء، ويجب المصريين يجب أن يكونوا على قلب رجل واحد، ويتفهموا الظروف التي نعيشها، وما يحدث على أرض سيناء ليس مواجهة للإرهاب فقط، بل مصر تريد أن تفهم الجميع أنها متواجدة في المعادلة العسكرية الدولية بحرا وبرا وجوا”.

شاهد أيضاً

كيف تناول كتاب مصر صفقة الغاز من إسرائيل؟

تلقى المصريون صدمة كبيرة بعد صفقة شراء مصر الغاز الإسرائيلي، المعلنة الاثنين، رغم وعود نظام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *