الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار / حماس: المقاومة ليست عاجزة عن استرداد جثامين الشهداء الأبطال

حماس: المقاومة ليست عاجزة عن استرداد جثامين الشهداء الأبطال

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”: إن احتجاز الاحتلال الصهيوني جثامين الشهداء محاولة بائسة لفرض معادلة جديدة على المقاومة.

وأضافت “حماس” على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم، في بيان وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” مساء الأحد، أن هذا يدلل على فشل رهانات الاحتلال في النيل من صمود المقاومة وثباتها، مؤكدا أن هذا لن يزيدنا إلا إصرارا على التمسك بخيار المقاومة، والاستمرار في امتلاك وتطوير أدواتها كافة للدفاع عن شعبنا.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم، عن نجاحه في انتشال واحتجاز جثامين شهداء النفق التابع لسرايا القدس الذي دمره الاحتلال شرق محافظة خانيونس منتصف الأسبوع الماضي، وفق زعم وسائل إعلام عبرية نشرت الخبر تحت عنوان “سمح بالنشر”.

وتابع برهوم أن “المقاومة التي عرفت كيف تستعيد أبطالها من سجون العدو في صفقة وفاء الأحرار ليست بعاجزة عن استرداد جثامين الشهداء الأبطال”.

وقد أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن استشهاد خمسة من مجاهديها ارتقوا داخل النفق المستهدف، دون التمكن من استخراج جثامينهم، بعد خمسة أيام من البحث والمحاولات المتواصلة.

وكان الاحتلال رفض طلبات متكررة لمنظمة الصليب الأحمر من أجل السماح لفرق الإنقاذ بالتقدم لنقاط أكثر قرباً من الحدود لتسهيل عمليات البحث.

شاهد أيضاً

بعد فشل المسئولين… عمرو أديب يطالب بإغلاق ماسبيرو

استنكر الإعلامي عمرو أديب، حالة مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون “ماسبيرو”، لما يتعرض له من خسائر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *