الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار / مؤتمر الشباب بشرم الشيخ دون أي جدوي اقتصادية.. فلماذا عقده إذًا ؟

مؤتمر الشباب بشرم الشيخ دون أي جدوي اقتصادية.. فلماذا عقده إذًا ؟

العديد من المؤتمرات والفعاليات، والداعية الباهظة التي تريد تبييض وجه النظام الذي يمارس كل الأمور لانتهاك حقوق الإنسان وممارسه اضطهاده ضد المواطنين السلميين بالبلاد، وفى الوقت ذاته تكلف البلاد ملايين الجنيهات، ولا عائد منها، بل إنها خسائر تزداد، ومزيد من أموال الشعب التي هو فى حاجه إليها تهدر.

ولنا فى مؤتمر الشباب العالمي الذي يُعقد بشرم الشيخ الآن، والذي لا يوجد منه أى نتيجة اقتصادية من أى نوع، فلماذا عقده، وجميع الشباب المصريين المناهضين للنظام والذين يتمتعون بحس وطني عال، داخل المعتقلات؟.

الخبير الاقتصادي، محمد كمال عقدة، يقول: إن مؤتمر السيسي للشباب المقام في شرم الشيخ ليس له أي جدوى اقتصادية، وهذا المؤتمر مجرد فسحة للشباب المشاركين فيه على حساب المواطن البسيط.

وأضاف عقدة أن المؤتمر يتحدث عن التنمية والسلام في الوقت الذي يسود مصر مناخ لا يقبل أي تنمية وكل مؤشرات التنمية والشفافية في تراجع مستمر على المستوى العالمي، مضيفًا أن التنمية تتطلب الاستثمار في التعليم لكن لا توجد استثمارات حقيقية للسيسي لإصلاح التعليم ما يؤدي إلى تراجع الاقتصاد أكثر وأكثر.

وأوضح عقدة أن المؤتمر يروج للإبداع في الوقت الذي يقبع فيه كل المبدعين بالسجون كما لا يوجد أي سلام اجتماعي بمصر، مضيفًا أن كل الإعلانات التي تتحدث عن المؤتمر فاشلة ولا تعبر عن حقيقة الوضع المصري.

شاهد أيضاً

بعد فشل المسئولين… عمرو أديب يطالب بإغلاق ماسبيرو

استنكر الإعلامي عمرو أديب، حالة مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون “ماسبيرو”، لما يتعرض له من خسائر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *