الخميس , سبتمبر 20 2018
الرئيسية / أخبار / وزير الاتصالات يفجر مفاجأة عن مذبحة “الواحات” ويُكذب رواية الداخلية

وزير الاتصالات يفجر مفاجأة عن مذبحة “الواحات” ويُكذب رواية الداخلية

فى صورة جديدة، تعكس مدي تلفيق النظام وبالأخص أجهزته الأمنية، التي تلقي اللوم على أى شئ، بعيدًا عن فشلها الذي تحققه بقوة، ويدفع أبنائنا ثمنه من المدنيين والعسكريين، خرج وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ياسر القاضي ليفجر مفاجأة مدوية عن مذبحة الواحات، والتي من شأنها تكذيب رواية الداخلية بالكامل.

ونفي القاضي، مزاعم الداخلية بشأن تبرير الفشل الأمني، بالتعامل مع جريمة الواحات، والتي راح ضحيتها 53 ضابط ومجند، وأكد أن المنطقة محل الاشتباك بين الشرطة والمسلحين، الشبكة جيدة فيها، لأنها قريبة من الأماكن العمرانية، ذات الشبكة القوية.

وكذب “القاضي” رواية الداخلية، مؤكدا أن شبكة الاتصالات تغطي طريق الواحات البحرية بالكامل، ولا صحة لشائعات ضعف شبكة الاتصالات وأنها هي المسببة لما حدث لقوات الشرطة التي تواجدت هناك.

وقال وزير الاتصالات خلال رده على سؤال للنائب جون طلعت، خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسه النائب نضال السعيد في برلمان العسكر، أمس الثلاثاء، إن هناك إشكالية في عدم تغطية شبكات المحمول جميع محافظات مصر بشكل كامل.

وأكد ياسر القاضي أن الشبكة تضعف طبيعيًا كلما تم الاتجاه للمناطق غير المسكونة في الصحراء.

كانت قوة من الداخلية تعرضت لكمين بمنطقة الواحات أسفر عن مقتل 53 من عناصر الشرطة، وتدمير عدد كبير من المركبات والاستيلاء على كميات كبيرة من الاسلحة والزخائر، فيما بررت مصادر أمنية المجزرة بضعف الاتصال بين القوات على الارض في الواحات بسبب ضعف شبكة الاتصال.

شاهد أيضاً

قبل بدء العام الدراسي.. سرقة “أجهزة المعامل” وانهيار أسقف الفصول وفرض إتاوات على أولياء الأمور

في واقعة تكشف انهيار منظومة الأمن والآمان في مصر، وتحديدا في ملف حماية المؤسسات التعليمية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *