الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / أخبار / بلطجة متبادلة بين “الأمن” وسائح كويتي في “شرم”

بلطجة متبادلة بين “الأمن” وسائح كويتي في “شرم”

تداول نشطاء على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو، يكشف عن تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين سائح كويتي وأفراد أمن بكمين خليج نعمة بمدينة شرم الشيخ، يعاونهم عدد آخر اعتدوا على السائح الكويتي الذي رد الاعتداء، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة التي قررت إخلاء سبيله بكفالة قدرها 2000 جنيه.

أسباب المشاجرة لم يتم تحديدها بشكل دقيق، حيث يؤكد السائح الكويتي وصديقه أن أحد أفراد أمن الكمين قام بتصوير زوجته، وحين اعترض على ذلك تم الاعتداء عليه من جانب كل أفراد الكمين، إضافة إلى آخرين، ما أدى إلى إصابته واضطراره للدفاع عن نفسه وزوجته.

وعلى الطرف الآخر يؤكد أفراد الكمين أنهم حاولوا منع السائح من المرور بسيارة أجرة كان يستقلها مع زوجته وصديقه، تنفيذا لتعليمات أمنية بضرورة وجود تصريح خاص للمرور من هذا المكان، وهو الأمر الذي لم يلتزم به السائح الكويتي الذي بادر بسب أفراد الكمين والاعتداء عليهم، ما اضطرهم إلى تطويقه وتكبيله بالكلابشات وهو يتمتم “حقنا مش هايضيع.. والضرب ده كله راح نقول عنه” ، واقتياده إلى قسم الشرطة.

وقالت مصادر أمنية إن السائح الكويتي محرر له محضر آخر قبل اعتدائه على كمين الشرطة، لتحطيمه زجاج مرقص ليلي إثر خصام مع سائح سعودي.

الطريف أن نيابة شرم الشيخ أخلت سبيل “علي” بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه، وهي ما توازي 40 دينارا، مما أثار عاصفة من السخط، بأنه لو كان أحد المصريين مكانه لتم حبسه شهورا مع التنكيل والضرب بسبب الاعتداء على “الباشوات”.

شاهد أيضاً

صحافة: مصيف للسيسي بـ10 مليارات وسجون العسكر 5 نجوم!

تناولت صحف العسكر الصادرة اليوم السبت 21 أكتوبر، وضع زعيم الانقلاب عبدالفتاح السيسي حجر أساس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *