الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / مكتبة الفيديوهات / إبدعات / “جو شو” تعرف الفرق بين السيسي وعكاشة.. نتنياهو يجيبك

“جو شو” تعرف الفرق بين السيسي وعكاشة.. نتنياهو يجيبك

سخر الإعلامي الشاب يوسف حسين، من رد فعل الإعلام المصري الموالي للانقلاب، خلال تعليقاتهم على لقاء قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ورئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، وتهكم على تغيير الإعلام المصري لموقفه من التطبيع مع إسرائيل.

وعلق حسين خلال الحلقة الجديدة من برنامج “جو شو” التي أذيعت أمس الخميس، على تناقض إعلام الانقلاب تجاه الحديث عن كراهية الشعب المصري للكيان الصهيوني ورفض التطبيع، وحملات المزايدة من قبل هؤلاء الإعلاميين ضد الكيان الصهيوني، ورفضه لأي مواطن أو مسئول يجلس مع أي مسئول إسرائيلي بعد أن جلس توفيق عكاشة مع السفير الإسرائيلي.

ثم تغير المشهد تماما بعد جلوس السيسي مع نتنياهو، ليفاجئ إعلاميو الانقلاب المواطنين الذين يعمل على غسل أدمغتهم بتغيير أراءهم تجاه الكيان الصهيوني، ورئيسه، حينما قابله السيسي، واعتبروا أن جلوس السيسي مصلحة كبرى للمنطقة يجب أن نعمل لها حسابها، ولا ننظر للمسألة من منظور المشاعر.

وأشار جو شو لنماذج النفاق في إعلام الانقلاب حينما اعتبر محمد الغيطي أن توفيق عكاشة جاسوس محترف وخائن للوطن بعد جلوسه مع السفير الإسرائيلي، حتى وصل النفاق لشرعنة جلسة السيسي مع نتنياهو لاعتبار أنه لولا السيسي لضاعت القدس، واعتبار أن السيسي هو صلاح الدين الأيوبي.

وتناول جو شو زيارة السيسي لمدينة نيويورك بالولايات المتحدة للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وذهاب عدد من مؤيدي السيسي للتظاهر امام مقر الجمعية للتحريض ضد قطر،

كما سخر يوسف من خطابات الرؤساء والمسؤولين العرب أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، ليختتم في نهاية الحلقة الشاعر السوري ياسر الأطرش.

شاهد أيضاً

“جو شو”.. ودا حال مصر لما النخلة نزلت بلحة؟

تناول الإعلامي الشاب يوسف حسين تعامل الإعلام المصري للانقلاب مع حادثة رفع علم ألوان الطيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *