السبت , ديسمبر 16 2017
الرئيسية / مكتبة الفيديوهات / إبدعات / “الأسبوع في كيس”.. مصر في زمن التحليلات السيساوية

“الأسبوع في كيس”.. مصر في زمن التحليلات السيساوية

استعرض الإعلامي الشاب أحمد بحيري حالة الحشد الإعلامي في فضائيات الانقلاب لتنجيم قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وزياراته الخارجية، كما تناول الهجوم الإعلامي على دولة قطر، واتهامها بتدبير أحداث 11 سبتمبر، فضلاً عن تعليقه على تقرير “هيومن رايتس واتش” تجاه انتهاكات نظام الانقلاب ضد المعتقلين في السجون، وارتفاع أعداد قضايا الاختفاء القسري والتصفية التي تقوم بها قوات أمن الانقلاب ضد المواطنين في بيوتهم بزعم الاشتباك مع إرهابيين.
وأشار بحيري، خلال برنامجه “الأسبوع في كيس”، اليوم الثلاثاء، إلى تصريحات الممثل محمد صبحي الذي طالب بعدم إدخال الدين في أي من المجالات الحياتية في مصر، كما أشار لتصريحات حمدين صباحي حول توسعة قناة السويس الفاشلة، في الوقت الذي كان حمدين أحد الحاضرين في حفلة الافتتاح.
كما تناول تبرير إعلام السيسي لجوع المصريين في الشوارع، بوهم الإصلاح الاقتصادي، وتضحية السيسي بشعبيته، بحسب مزاعم إعلام الانقلاب، وأشار إلى تصريحات خالد الجندي الذي رفض أن نسب إسرائيل، لأنه لا يجوز سب الجيران.
كما أشار إلى فضيحة الإعلام المصري بالاستعانة ببائع ساندوتشات لتحليل الاخبار سياسيًا من الولايات المتحدة الأمريكية، ثم استضافة حاصل على دبلوم صنايع باعتباره خبيرًا في حروب الجيل الرابع.

شاهد أيضاً

“جو شو” يكشف نماذج الخرافة في حكم الانقلاب

تناول الإعلامي الشاب الساخر يوسف حسين، تركيز إعلام الانقلاب على خرافة نهاية العالم، للانحراف بالغلابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *