الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / مكتبة الفيديوهات / إبدعات / شاهد| “الأسبوع في كيس”.. اللى جاهز بالشنطة يشيل

شاهد| “الأسبوع في كيس”.. اللى جاهز بالشنطة يشيل

استعرض الإعلامي الشاب أحمد بحيري، حملة نظام الانقلاب لتعديل الدستور، من أجل مد فترة استيلاء عبدالفتاح السيسي على الحكم، وحديث بعض إعلاميي السيسي عن أن السيسي لا يريد الترشح مرة أخرى، ولكن هناك ضغوطا شعبية لإجباره على الاستمرار، وهو ما يتم ترويجه في صورة للاستخفاف بالشعب المطحون.

كما استعرض بحيري تعامل السيسي في بيع أراضي الدولة مع من يدفع أكثر، خلال تصريحاته عن تطوير بعد المناطق في مدينة شرم الشيخ.

وتناول بحيري -خلال برنامجه “الأسبوع في كيس” اليوم الثلاثاء- تصريحات تواضروس، بأن السيسي يستمد قوته من ربنا وأنه يسير بتأييد من الله وأنها لا يعمل من أجل مجده أو ذاته ولكن من اجل مصر، وهو ما ضرب أروع صور “التعريض” للسيسي في مصر.

كما أشار البرنامج إلى حوادث القطارات في مصر، وحدوث 722 حادث قطار سنويا بما يزيد على حادث قطار كل 12 ساعة، وفي كل مرة تستضيف وسائل الإعلام الخبراء للحديث بشكل متكرر عن الأسباب دون الحل.

وتناول بحيري استقبال محافظ أسوان لألف كتكوت إنجليزي وسعر الكتكوت 45 دولارا، من أجل تحسين الثروة الداجنة، كما أشار إلى أزمة “ايبسوس” وإعلان مكرم محمد أحمد عن إنشاء شركة أبحاث لللقنوات الفضائية، بعد الإعلان عن فشل القنوات الفضائية الانقلابية وانخفاض نسبة مشاهدتها.

كما نوه إلى قرار السيسي بتملك أمير الكويت لأراض في الشرقية والبحيرة، ونشر الجريدة الرسمية على اتفاقية الخيانة في تسليم تيران وصنافير للسعودية وخطاب وزير الخارجية سامح شكري لنتنياهو حول ترسيم الحدود.

شاهد أيضاً

“جو شو”: إنترفيو الرئاسة.. يا وظيفة من غير راجل

تناول الإعلامي يوسف حسين، الشهير بـ”جو شو” هجوم إعلام الانقلاب على الشباب بزعم تقاعسهم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *