الجمعة , سبتمبر 22 2017
الرئيسية / بيانات وتصريحات / تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “عيدكم صمود”

تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “عيدكم صمود”

قدم التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب التهنئة للشعب المصري، وللرئيس الشرعي محمد مرسي، وكل المعتقلين بحلول عيد الأضحى، داعين لأسبوع ثورى جديد تحت عنوان “عيدكم صمود” من أجل الاهتمام بإدخال الفرحة على الفقراء وأسر المعتقلين بشكل خاص في مثل هذه الأيام التي تحتاج لمزيد من الصمود والنضال السلمي والحفاظ على الوطن.

وقال فى بيان صدر عنه اليوم “نحن كعهدنا لا نمنّ على أحد، فنحن جزء من هذا الشعب، تحملنا مسئولية كبيرة في تاريخه، ودفعنا ضريبة أكبر في سبيل مواجهة انقلاب حذرنا من كوارثه التي حلت على كل شيء بالوطن، لا سيما الأسعار وحقوق الإنسان وسيادة الوطن على أراضيه”.

وأكد التحالف الوطني أنه “لن نتراجع عن ثورة يناير ومطالبها ومكتسباتها التي كانت وستبقى هتافها الأول “عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة إنسانية”، هدفنا الذي نسعى لتحقيقه، دون تفريط أو إفراط، أو تنازل”.

مضيفا أنه “لا مجال لليأس من إنقاذ مصر من واقع متدهور، فطريقنا رغم كل مصاعبه وتحدياته، على يقين أنه سيصل إلى هدفه الوطني في الحفاظ على الوطن، واستعادة حقوق المصريين ومطالبهم المشروعة”.

نص البيان
التحالف يدعو لأسبوع “عيدكم صمود”

يحل أول أيام عيد الأضحى، وفي كل بيت بمصر فقراء وأسر معتقلين تعاني أشد المعاناة من نظام انقلابي باطش، يشيع الغلاء والظلم، ولا يستمع لأصوات تحذره من مغبة جرائمه المتوالية بحق الشعب والوطن.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إذ يقدم التهنئة للشعب المصري، وللرئيس الشرعي محمد مرسي، وكل المعتقلين بحلول عيد الأضحى، فإنه يدعو لأسبوع “عيدكم صمود” من أجل الاهتمام بإدخال الفرحة على الفقراء وأسر المعتقلين بشكل خاص في مثل هذه الأيام التي تحتاج لمزيد من الصمود والنضال السلمي والحفاظ على الوطن.

نحن كعهدنا لا نمنّ على أحد، فنحن جزء من هذا الشعب، تحملنا مسئولية كبيرة في تاريخه، ودفعنا ضريبة أكبر في سبيل مواجهة انقلاب حذرنا من كوارثه التي حلت على كل شيء بالوطن، لا سيما الأسعار وحقوق الإنسان وسيادة الوطن على أراضيه.

وهيهات أن نتراجع عن ثورة يناير ومطالبها ومكتسباتها التي كانت وستبقى هتافها الأول “عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة إنسانية”، هدفنا الذي نسعى لتحقيقه، دون تفريط أو إفراط، أو تنازل.

ولا مجال لليأس من إنقاذ مصر من واقع متدهور، فطريقنا رغم كل مصاعبه وتحدياته، على يقين أنه سيصل إلى هدفه الوطني في الحفاظ على الوطن، واستعادة حقوق المصريين ومطالبهم المشروعة.

ونداء لن نمل من تكراره، لكل المؤمنين بحق مصر في حياة كريمة ودولة مدنية حديثة تحترم حقوق الإنسان وثورة يناير العظيمة، تعالوا إلى كلمة سواء، فطال الوقت أم قصر، سيرحل الفاشل السيسي ومن معه

الله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الخميس التاسع من ذي الحجة 1438هـ 31 من أغسطس 2017

شاهد أيضاً

“فهمي”: دماء عشرة جدد معلقة في عنق العسكر.. والقصاص قادم

في تصريح رسمي يعلق على اغتيال الانقلاب لـ10 شباب بشقة في منطقة أرض اللواء بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *