الجمعة , ديسمبر 15 2017
الرئيسية / أخبار / الأهلي: نمتلك 30 لاعبا ولن نتأثر بغياب كوليبالي

الأهلي: نمتلك 30 لاعبا ولن نتأثر بغياب كوليبالي

قلل الجهاز الفني للنادي الأهلي من تأثير غياب مهاجمه الإيفواري سليماني كوليبالي، خلال الفترة المقبلة، بعد سفره بدون إذن، إلى العاصمة البريطانية لندن.

وقال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني واللاعبين يركزون جيدا في المواجهة المقبلة أمام مصر المقاصة، مستبعدا تأثر الفريق بغياب الإيفواري سليماني كوليبالي، ومؤكدا ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تعويض أي غيابات.

ويحل الأهلي الإثنين ضيفا على ملعب السويس لمواجهة المقاصة في الجولة 30 من الدوري الممتاز، علما بأن الأهلي يكفيه التعادل لإعلانه بطلا للمسابقة هذا الموسم.

وأكد أيوب على جاهزية جميع اللاعبين لمباراة مصر المقاصة الحاسمة للقب الدوري، مضيفاً ” الأهلي يضم 30 لاعبًا في قائمته، ومن الصعب أن يتأثر الفريق بغياب أي لاعب، مؤكدا أن الجميع على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة”.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني يمتلك العديد من البدائل في خط الهجوم والقادرة على تعويض أي غيابات، ولديهم من الخبرة ما يكفي للتعامل مع أي ظروف يتعرض لها الفريق.

وأضاف: “الجميع لديه تركيز كبير في مباراة المقاصة، لما تحمله من صعوبة فنية، وأهمية في نفس التوقيت، وما سيترتب عليها من نتائج، ولدينا ثقة في قدرات اللاعبين لتحقيق الفوز التتويج رسميا بلقب الدوري”.

وأتم أيوب “الفوز في مباراة المقاصة يساهم كثيرًا في منح اللاعبين الراحة الذهنية؛ من أجل التركيز في الملف الإفريقي ومباراة الوداد المهمة يوم الأحد القادم في الجولة الثالثة من دور الـ  16 لدوري الأبطال الإفريقي”.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة بفارق 12 نقطة عن مصر المقاصة أقرب منافسيه.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقصف ثلاثة مواقع للمقاومة الفلسطينية في غزة

أغارت قوات الاحتلال الاسرائيلي على ثلاثة مواقع عسكرية تابعة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *