الخميس , مايو 24 2018
الرئيسية / أخبار / لأول مرة منذ سنوات وفي عهد السيسي : وفاة شاب مصابا بالملاريا
Patients wait to see a doctor at Al-Moniera public hospital in Cairo October 2, 2012. Egypt's doctors began a partial strike on Monday with varied demands, including making the health budget 15 percent of the state budget, and improving security conditions to protect doctors and patients from assaults, said representatives from the Doctors' Syndicate. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (EGYPT - Tags: POLITICS CIVIL UNREST BUSINESS EMPLOYMENT HEALTH)

لأول مرة منذ سنوات وفي عهد السيسي : وفاة شاب مصابا بالملاريا

فقط في عهد الانقلاب ، وفي ظل الفشل الذي تشهده الدولة في جميع القطاعات ومنها الصحة، أعلنت وزارة الصحة في حكومة الانقلاب مساء الثلاثاء، وفاة شاب إثر إصابته بمرض “الملاريا” بعد عودته من دولة الكونغو مطلع مارس الجاري، وهي “الحالة الأولى منذ سنوات”.

وقالت الوزارة، في بيان، إن شابا يبلغ من العمر 23 عاما من مدينة أسوان ظهرت عليه أعراض مرض “الملاريا” بعد عودته من الكونغو، وتأكد لاحقا من إصابته بالمرض.

وأضافت أن المريض رفض في البداية تلقي العلاج، قبل أن يعود مرة أخرى لإحدى المستشفيات جنوبي البلاد يرافقه 5 من أفراد أسرته مدعين إصابتهم بالملاريا أيضًا.

وأشارت الوزارة إلى أنه بالفحص الإكلينيكى تبين عدم وجود أعراض اشتباه ملاريا بأفراد أسرته، فيما رفض الشاب العزل مرة أخرى، وقام بالهروب، لتسوء حالته ويتوفى.

شاهد أيضاً

إسرائيل والسعودية.. كواليس من العلاقات التجارية والسياسية

سلّط تحقيق استقصائي لموقع “ويللا” الإسرائيلي الضوء على العلاقات التي تطورت في الكواليس بين رجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *